تجربة طالب اوسبيلدونغ اختصاص بائع Verkäufer

اوسبيلدونغ تجربة بائع Verkäufer 

بدأت العمل في تاريخ 1 أغسطس 2016 في مجال البيع كاوسبيلدونغ بائع ومساعد إداري في مجال التجزئة في شركة EDEKA. قبل البدء في العمل، أكملت فترة تدريب تطبيقي في هذا المجال للحصول على فهم أعمق للمهنة. لقد أحببت هذه المهنة كثيرًا بسبب التواصل الوثيق مع العملاء وإمكانية إقامة علاقات واسعة في المجتمع الألماني. هذا المجال لديه فرص عمل واسعة، وبعد الانتهاء من التعليم المهني، يمكنك العمل في أي شركة تجزئة كبيرة. فهو يتطلب خبرة أكاديمية وتعلمه في شركة ألمانية. لذلك، أوصي بشدة لأي شخص مهتم بمجال المبيعات أن ينظر إليه بشكل جدي.

بالنسبة للتعليم، درست في مدرسة المانية ريال شول أبشلوس، وكانت شهادتي مقبولة. ومع ذلك، في العادة، يجب أن يكون المرشح قد أتم الصف 11 في بلده خارج ألمانيا. بعد ثلاث سنوات من العمل، يمكن أن تتقدم لتصبح مدير فرع أو مسؤول مبيعات في قطاع محدد.

العمل ضمن شركتي مريح ومرن. بالنسبة للتدريب المهني في هذا المجال، يجب أن تكون لديك خبرة في جميع جوانب العمل، وليس فقط في مكان العمل الحالي. يمكنك أن تتعلم في المستودع أو في قسم المحاسبة أو في ورش العمل الخارجية للشركة.

بالنسبة لجدول العمل، يُعتمد عادةً نظام Blockunterricht ، والذي يعني أنك ستعمل لفترة طويلة في الشركة وستذهب للمدرسة لفترة طويلة أيضًا. على سبيل المثال، يمكنك أن تعمل لمدة 8 أسابيع في الشركة ومن ثم تذهب للمدرسة لمدة 6 أسابيع، وهكذا. أو يمكن أن تذهب للمدرسة يومين في الأسبوع وتعمل لمدة 3 أيام في الشركة. هذا النظام يناسبني الشخصي كوني اخترت العمل بشكل جزئي.

المدرسة المهنية لاوسبيلدونغ بائع

في المدرسة، ستدرس مواد مثل الرياضيات والمحاسبة واللغة الألمانية (اللغة المهنية للمبيعات) واللغة الإنجليزية والقوانين المتعلقة بهذا المجال. يجب أن يكون مستوى اللغة الألمانية الخاص بك على مستوى B1 ممتاز. من الأفضل أن يكون لدى المرشح مهارات لغوية ممتازة، حيث يكون العمل يتطلب تواصلًا وتفاعلًا مستمرًا مع العملاء وفريق العمل والشركات الأخرى.

في العمل داخل الشركة، يجب أن تتولى طلبات العملاء وأن تكون على دراية بجميع المنتجات وكيفية عرضها وتسويقها بشكل احترافي. ستجد أن هذه المهنة رائعة ولن تشعر بالملل فيها إذا كنت تهتم بها.

مدة التعليم المهني هي سنتين لتصبح بائعًا، أو يمكنك أن تكمل السنة الثالثة لتصبح مدير مبيعات تجزئة (bürokaufmann).

الاجور الخاصة بطالب اوسبيلدونغ بائع

بالنسبة للأجور، تبلغ حوالي 750 يورو في السنة الأولى وحوالي 850 يورو في السنة الثانية، وحوالي 1000 يورو في السنة الثالثة.

يتم تنظيم ساعات العمل لمدة 7 ساعات ونصف يوميًا، ولكنها مرنة أيضًا، حيث يمكنك تحديد مواعيد العمل والإجازات حسب رغبتك.

إضافة إلى ذلك، يتم تنظيم ندوات مستمرة مع فروع الشركة في جميع أنحاء ألمانيا. فهناك فرصة للسفر والتعرف على أشخاص جدد في مدن وولايات أخرى.

لمزيد من المعلومات حول بائع التجزئة:

تجربة تاجر تجزئة Einzelhandel