الركود الإقتصادي في المانيا يصل لشركة Volkswagen

نتيجة إلى الإنكماش الإقتصادي التي تعاني منه المانيا في الاعوام الاخيرة. قامت بعض الشركات الكبيرة بتدابير وامور لمعالجة العوائق للحد من الخسائر التي ممكن ان تتسبب للشركة ومنها شركة Volkswagen

بالتالي تسعى جهود المستقبلية في شركة Volkswagen لزيادة كفاءة الإنتاج والتقليل من التكاليف وتحسين العائد على الاستثمار.

اضافة إلى ذلك الشركة تعاني من مشاكل مالية بسبب تكاليف عالية وتوقفات في الإنتاج، حيث انخفضت عائدية الإيرادات التشغيلية إلى 3.4٪ في الأشهر التسعة الأولى لـ عام 2023. مما يعني أن الشركة تحقق أرباح تشغيلية منخفضة وتقدر فقط بـ 3%

وكـ نوع من التغيير استحدثت الشركة برنامج جديد اسمه Performance Programm

Performance Programm

برنامج Performance Programm هو برنامج لزيادة الكفاءة وتقليل التكاليف.

يهدف هذا البرنامج إلى تحسين الأداء المالي للشركة وزيادة العائد على الاستثمار. إليك بعض التفاصيل حول هذا البرنامج:

  1. الهدف الرئيسي هو تقليل التكاليف بمقدار 10 مليار يورو. يشمل ذلك تقليل التكاليف في مختلف جوانب العمليات التشغيلية للشركة، مثل تكاليف الإنتاج والتوزيع والإدارة والبنية التحتية.
  2. البرنامج يهدف أيضًا إلى زيادة عائد الاستثمار للشركة إلى 6.5٪. بالتالي تريد الشركة تحقيق أرباح أكبر بالنسبة لكل وحدة من الاستثمار.
  3. البرنامج يركز على زيادة الكفاءة في جميع جوانب العمليات الشركة. ذلك يمكن أن يشمل تحسين الإنتاجية، وتحسين عمليات الإنتاج، وتقليل الفاقد، وزيادة الاستدامة.
  4. مفاوضات مع مجلس العمال: يتم العمل على هذا البرنامج من خلال مفاوضات بين الإدارة ومجلس العمال في Volkswagen. هذا يعكس التعاون بين الطرفين لتحقيق أهداف البرنامج وتحسين الأداء المالي للشركة.

ايقاف التوظيف

بالتالي سيتم تقييد التوظيف الخارجي مؤقتًا ولن يتم نشر أي وظائف جديدة. بما في ذلك يشمل ست مواقع وهي في ولايتي نيدرزاكسن وهسن، بما في ذلك مدن وولفسبورغ وهانوفر وبراونشفايج وزالتسجيتر وإمدن وكاسل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *