عروض متنوعة للعمل والاوسبيلدونغ من شركة Bmwgroup

تعريف الشركة

شركة BMW، التي تأسست في عام 1916 ومقرها في مدينة ميونيخ في ألمانيا، هي شركة ألمانية رائدة في صناعة السيارات والدراجات النارية. مع تمتعها بسمعة ممتازة، تعتبر BMW واحدة من أبرز الشركات المصنعة للسيارات الفاخرة في العالم.

بفضل تصميماتها العصرية وأدائها الممتاز، تتمتع سيارات BMW بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم. تنتج BMW مجموعة واسعة من السيارات المتنوعة و بالتالي تعمل لتلبية احتياجات العملاء المختلفة. وتشمل تشكيلة سياراتها الشهيرة السيارات الرياضية، والسيدان، والكروسوفر، والسيارات الكهربائية والهجينة.

من بين الطرز البارزة التي تنتجها BMW، تجد سيارات الفئة الثالثة (3 Series) والفئة الخامسة (5 Series) والفئة السابعة (7 Series) وسيارات الفئة الثامنة (8 Series) وسيارات الفئة الإف (X Series) من الكروسوفرات. ولا يمكننا نسيان سيارة الـ M2 وسيارة الـ M5 التي تمتاز بأداءها العالي وقوتها المذهلة.

بهذه الجمل الانتقالية، يتم تسليط الضوء على السيارات المنتجة من قبل BMW وتاريخها العريق في صناعة السيارات.

تتميز شركة BMW بالابتكار والتكنولوجيا المتقدمة في مجال صناعة السيارات. تستخدم تقنيات حديثة مثل التشغيل الذكي والاتصالات المتكاملة والقيادة الذاتية في بعض طرزها. بالإضافة إلى ذلك، تهتم BMW بتطوير وإنتاج سيارات كهربائية وهجينة للمساهمة في تحقيق الاستدامة البيئية.

أنواع فرص العمل في BMW

توفر BMW فرص عمل وبرامج تدريب متنوعة للطلاب والخريجين. هنا بعض العروض العمل والأوسبيلدونغ التي قد تقدمها BMW:

  1. برنامج تدريب الشباب (BMW Junior Program)، ومن خلاله يتيح للطلاب الموهوبين فرصة العمل في شتى مجالات الشركة مثل الهندسة، وتكنولوجيا المعلومات، والإدارة. و بالإضافة إلى ذلك، يتضمن البرنامج فترات تدريب في الجامعة وفي الشركة.
  2. بالنسبة لبرامج التدريب المهني (Ausbildung)، فإن BMW تقدم برامج تدريب مهني للشباب الذين يرغبون في العمل في صناعة السيارات. تشمل هذه البرامج تدريباً عملياً ونظرياً في مجالات مثل الهندسة الميكانيكية، والإلكترونيات، وتقنية السيارات.
  3. أما بالنسبة لبرامج التدريب الدولية، فإن BMW تقدم فرص تدريب دولية للطلاب والخريجين الذين يرغبون في اكتساب خبرة عمل دولية. بالتالي يمكن للمشاركين العمل في فروع BMW في مختلف البلدان والتعرف على عملية الإنتاج والتقنيات المستخدمة.
  4. وبخصوص فرص العمل المتاحة، يمكنك العثور عليها في BMW من خلال زيارة موقعها الرسمي والتواصل مع فريق التوظيف. وتتوفر في BMW وظائف في مجالات مثل الهندسة، والتصميم، وتطوير البرمجيات، والتسويق، والإدارة.

المتطلبات الأساسية التي يجب توفرها لكي يتم قبول المتقدم في برنامج التدريب المهني (أوسبيلدونغ). يجب أن يكون لدى المتقدم القدرة على التواصل وفهم واستخدام اللغة الألمانية بطلاقة، علاوة على ذلك أن يكون لديه تصريح إقامة ساري المفعول يسمح له بالعمل والتدريب في البلاد.

بعض الإختصاصات المقدمة من شركة BMW

  1. Azubi zum Fertigungsmechaniker متدرب في تخصص فني تصنيع – صياغة المعدات
  2. Azubi zum Industriemechaniker متدرب في تخصص فني صناعي
  3. Azubi zum Kfz-Mechatroniker für System- und Hochvolttechnik متدرب في تخصص فني ميكانيكا السيارات لتقنية الأنظمة والجهد العالي
  4. Azubi zum Mechatroniker متدرب في تخصص ميكاترونيكس – الهندسة الميكانيكية والكهربائية
  5. Azubi zum Fachinformatiker für Anwendungsentwicklung متدرب في تخصص مهندس برمجيات – تطوير التطبيقات
  6. Azubi zum Fachinformatiker für Systemintegration متدرب في تخصص مهندس برمجيات – تكامل الأنظمة
  7. Azubi zum Werkzeugmechaniker متدرب في تخصص فني أدوات
  8. Azubi zum Maschinen- und Anlagenführer متدرب في تخصص فني آلات ومعدات
  9. Azubi zum Kfz-Mechatroniker für Motorradtechnik متدرب في تخصص فني ميكانيكا السيارات لتقنية الدراجات النارية

وغيرها من الاختصاصات في المدن : Leipzig و Eisenach وبرلين وغيرها

للحصول على مزيد من المعلومات حول العروض الوظيفية وبرامج التدريب المقدمة من شركة BMW، يفضل زيارة موقعها الرسمي أو التواصل مع فريق التوظيف للحصول على المعلومات الأكثر تحديداً بناءً على اهتماماتك ومؤهلاتك.

BMW Group Karriere | Startseite

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *